هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره

عاشق كتلوني
sam
الخربثاوي الاصيل
ASHEQ ALWARD
عاشق اوغلو
طه محمد حسين عوض
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طه محمد حسين عوض
عضو جديد
عضو جديد

مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره Empty
مُساهمةموضوع: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime08.09.08 15:59

اتقدم لكم بجزيل الشكر ادا قبلتموني عضوا جديدا في منداكم منتدى خبثا بني حارث واعجبني منداكم الجميل يا ابناء قريتي اخوكم وابن بلدكم طه محمد حسين عوض
عاشق اوغلو
مشرف
مشرف
عاشق اوغلو

مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime08.09.08 16:02

اهلا وسهلا فيك اخ طه وفي كل اهل بدرس ..نورت المنتدى
http://jeeran.com/?lang=a
ASHEQ ALWARD
مشرف
مشرف
ASHEQ ALWARD

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime08.09.08 16:56

اهلا وسهلا نور المنتدى
الخربثاوي الاصيل
عضو مميز
عضو مميز
الخربثاوي الاصيل

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime08.09.08 17:02

اهلين بيك اخ طه عوض انتا او كل اهل بدرس الطيبين نور المنتدى
اهلين بيك بين اهلك او ناسك
sam
مشرف
مشرف
sam

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime08.09.08 22:35

هلا وغلا فيك اخي طه واهلا بكل اهل بدرس وبكل الاعضاء من كل مكان يا اخ طه هذا المنتدى مفتوح لكل الاحبة والاخوة في الوطن والخارج وليس لانه منتدى لخربثا انه يقتصر على اهل خربثا فقط بل لكل من يحب ان يشاركنا ويساهم معنا ويفيدنا ويستفيد منا
وانشاء الله انكون عند حسن ظنك بنا اخ طه
فمرحبا بيك اخ عزيز وكريم
https://kharbathaa.yoo7.com
عاشق كتلوني
عضو فعال
عضو فعال
عاشق كتلوني

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime10.09.08 18:37

اهلا وسهلا بك اخ طه في منتديات خربثا بين اهلك واصدقائك
وردة فلسطين
عضو مميز
عضو مميز
وردة فلسطين

الاوسمة : مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره Dcsdff10

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime17.09.08 9:34

اهلا وسهلا بك محمد حسين
وردة فلسطين
عضو مميز
عضو مميز
وردة فلسطين

الاوسمة : مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره Dcsdff10

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime26.09.08 0:54

url=http://www.up1up2.com/up4/index.php?do=6865]مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره 8ebde4e1cb[/url]
العقربk2
عضو جديد
عضو جديد
العقربk2

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime05.11.08 19:03

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بكي نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره

ولكم اطيب التحايا ...
ابن السرايا
عضو مجتهد
عضو مجتهد
ابن السرايا

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime07.11.08 20:01

مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة بعطر الـورد و رائحة البخور
مرحبا بـكِ بين أخـواتكِ الذين ينتظرن أبداعاتك بينهم...

................
نستقبلك بكل عبارات الإستقبال
وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات
يحفها حب أعضاء المنتدى
ونقول لك على الرحب والسعة
فالصدر لك يتسع كإتساع الأرض
ABO INJASS
مشرف
مشرف
ABO INJASS

الاوسمة : مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره 3

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره   مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره I_icon_minitime10.11.08 11:51

مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره T-0896

بين اهلك وناسك يا طيب
http://www.barca 4 ever.com

مساء الخير انا طه محمد حسين من قريتكم المجاوره قريه بدرس اود ان اكون صديق للمندى خربثا بني حارث قريتي وبلدي المجاوره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-